منتدى الطالب الجامعي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


بحوث ومذكرات تخرج لطلبة جامعة الجلفة
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الضبط القرن بالنص التربية بتطور الكامل العصور أنظمة مذكرة تاريخ المكتبات التربوي خاصة الفكر الحديث 2009 متاحة إجتماع التربوية تبسة، وعمل تنظيم الجزائر ليسانس جامعة المعلومات
المواضيع الأخيرة
» عناوين مذكرات +علم اجتماع تنظيم وعمل+اجتماع تربوي
 السنة الثانية  تاريخ  / علوم انسانية  Icon_minitime1الأربعاء يناير 15, 2014 12:27 pm من طرف بلعيد

» التربية في القرن 20 معدل ومتمم بخطة/
 السنة الثانية  تاريخ  / علوم انسانية  Icon_minitime1الخميس أبريل 26, 2012 11:48 am من طرف gaafazi khelifa

» ملخص حول التربية في القرن 20 وافي وكافي لعمل بحث
 السنة الثانية  تاريخ  / علوم انسانية  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 18, 2012 4:19 pm من طرف gaafazi khelifa

» التربية في القرن 19
 السنة الثانية  تاريخ  / علوم انسانية  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 18, 2012 4:01 pm من طرف gaafazi khelifa

» أسس التربية عند روسو ( ملخص للنظرية التربوية عند جان جاك روسو )
 السنة الثانية  تاريخ  / علوم انسانية  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 18, 2012 3:57 pm من طرف gaafazi khelifa

» الفكر التربوي في القرن العشرين
 السنة الثانية  تاريخ  / علوم انسانية  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 18, 2012 3:55 pm من طرف gaafazi khelifa

» مذكرة بعنوان أداء صناديق الاستثمار المسؤولة اجتماعيا
 السنة الثانية  تاريخ  / علوم انسانية  Icon_minitime1الخميس أبريل 12, 2012 11:12 am من طرف gaafazi khelifa

» محاضرات مقياس علم النفس التربوي// سنة ثالثة ل.م.د علم اجتماع
 السنة الثانية  تاريخ  / علوم انسانية  Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 10, 2012 2:39 pm من طرف gaafazi khelifa

» محاضرات مقياس التربية المقارنة // سنة ثالثة ل.م.د علم اجتماع تربوي
 السنة الثانية  تاريخ  / علوم انسانية  Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 10, 2012 2:36 pm من طرف gaafazi khelifa

أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




 

  السنة الثانية تاريخ / علوم انسانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gaafazi khelifa
Admin
gaafazi khelifa


عدد المساهمات : 33
نقاط : 96
تاريخ التسجيل : 04/04/2012
العمر : 40
الموقع : djelfa

 السنة الثانية  تاريخ  / علوم انسانية  Empty
مُساهمةموضوع: السنة الثانية تاريخ / علوم انسانية     السنة الثانية  تاريخ  / علوم انسانية  Icon_minitime1السبت أبريل 07, 2012 2:22 pm

بحوث تاريخ المغرب القديم - أعمال موجهة



* ميادين البحوث للسداسي الأول



1 – ميدان التراجم

- ترجمة فقرة ، أو مجموعة فقرات ، حول المغرب القديم :

مثل علاقة المغرب بالقرطاجيين ، مستوى المعيشة عند البربر ، الممالك المغربية القديمة ، البنية الجغرافية للأرض المغربية ، أنواع الآلهة و العبادات عند المغاربة ..

- قراءة الفقرة وشرحها و مناقشة عامة

2 – قراءة في مرجع

كتاب ، دورية ، موسوعة ..

حول تاريخ و حضارة المغرب و إعادة كتابة القراءة

3 – بحث كلاسيكي

باختيار عنوان و وضع خطة للبحث



* قائمة بحوث السداسي الثاني



1 - الفينيقيون

2 – الحياة الدينية و الثقافية لقرطاج

3 – الحياة السياسية و العسكرية لقرطاج

4 – الممالك البربرية

5 – علاقات مصر الفرعونية ببلاد المغرب قبل الحكم القرطاجي

6 – الاحتلال الروماني لبلاد المغرب

7 – تأثير الرومان على بلاد المغرب

8 – ثورات البربر أثناء الاحتلال الروماني

9 – الاحتلال الوندالي لبلاد المغرب

10 – الاحتلال البيزنطي لبلاد المغرب

11 – الأوضاع العامة لبلاد المغرب قبيل الفتح الإسلامي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://lovelynesrin.rigala.net
 
السنة الثانية تاريخ / علوم انسانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جامعة زيان عاشور الجلفة السنة الأولى علوم انسانية LMD مقياس : مدخل إلى تاريخ الحضارات - السداسي الأول
» محاضرات تاريخ الجزائر الحديث - السنة الثانية تاريخ برنامج مقياس تاريخ الجزائر الحديث للسنة الثانية ( قسم التاريخ )
» محاضرات تاريخ الجزائر الحديث - السنة الثانية تاريخ
» قسم العلوم الإنسانية Département : Sciences Humaine السنة الثانية تاريخ
» بحث وسائل الإعلام و التنشئة الاجتماعية - السنة الأولى علوم إنسانية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الطالب الجامعي  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: